مشاريع شراكة

  • مشاريع شراكة

    • ستوديو ألتيري
      ستوديو ألتيري شركة رائدة في مجال الهندسة المدنية والمعمارية، مع أكثر من مئة عام من الخبرة في مجال البناء والتشييد. طورت الشركة المئات من المشاريع للقطاعين العام والخاص في إيطاليا وأوروبا الشرقية وشمال أفريقيا. اليوم، مشاريع ستوديو ألتيري هي مرادف للنجاح والمصداقية، سواء كان ذلك عند تصميم مجمع مباني أو منشآت هيدروليكية أو بنية تحتية للنقل أو في الاستشارات.

      في عام 2009، دخلت اندكس القابضة في شراكة مع ستوديو ألتيري لتأسيس ستوديو ألتيري الدولي للتركيز بفعالية على الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونظرا للسجل الحافل وسابقة الخبرة في تصميم المستشفيات، بدأ ستوديو ألتيري الدولي رحلته في منطقة الشرق الأوسط.

      من خلال حصوله على تصميم مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال – وهو الأول من نوعه في المنطقة العربية وخاصة الخليج العربي. هذا النجاح تم تعزيزه من خلال الفوز بجائزة أفضل تصميم في المشاريع المستقبلية للقطاع الصحي في مهرجان العمارة العالمي في عام 2009.

    • مجمع ياس الطبي الشامل
      من المقرر أن يصبح مجمع ياس الطبي الشامل مركزا طبيًا رائدًا في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط. يقع المجمع في قلب منطقة الخليج مدعومّا بالضيافة العربية الأصيلة والبنية التحتية العالمية وأحدث أساليب العمارة التي تمثل جميعها دعمًا للمريض وعائلته.

      يحتوي مجمع ياس الطبي الشامل على مركز شامل للسرطان، ومستشفى متخصص، ومركز شامل للتشخيص، ومنتجع صحي وصالة رياضة، وفندق، ومركز لعلاج مرضى السكر والسمنة، ومستشفى أطفال، ومباني سكنية، ومركز لصحة النساء وعلاج الأم والجنين، والعيادات شاملة، وعيادات أطباء، وكليات الطب، ومباني مكتبية، ومركز تسوق، ومركز بيع منتجات صحية، ومسجد، ومركز العناية بالصدمات والحالات الحرجة، ومركز علاج العمود الفقري والمفاصل، ومركز علاج الحروق، ومركز علاج السكتات الدماغية، ومركز طبي، ومركز علاج الصرع، ومركز علاج القلب والأوعية، ومركز نقل الأعضاء، وغيرها الكثير.

    • اندكس تبارك
      تعتبر تبارك للاستثمارات التجارية شركة ذات ملكية خاصة أسسها مستثمرون من دولة الإمارات. في عام 2011 اتحدت شركة اندكس القابضة مع تبارك بهدف ورؤية واحدة، وهي ريادة الاستثمار في القطاع الخاص بالمنطقة. تتركز استثمارات اندكس تبارك بصفة أساسية في الإمارات العربية المتحدة، ومع ذلك ففي السنوات التالية ستتوسع اندكس تبارك في أنشطتها ومحفظتها الاستثمارية لتغطي دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط.

      تتضمن محفظة الاستثمار الحالية لشركة اندكس تبارك على أسهم ملكية في عدة شركات وفي قطاعات مختلفة مثل العقارات والتعليم والرعاية الصحية والبيع بالتجزئة والتداول والتمويل وقطاعات أخرى متنوعة. تتمحور رؤية اندكس تبارك حول زيادة قيمة حصص المساهمين الطويلة الأجل من خلال إقامة شراكات استراتيجية وإدارة الأصول وزيادة العائد على الاستثمار بما يفوق المعايير المتعارف عليها في هذا المجال.

    • اندكس الكويتتأسست اندكس الكويت في عام 2000 لتكون مشروع شراكة بين اندكس للمؤتمرات والمعارض وشركة فهرست الكويتية. قامت الشركة بتنفيذ وإدارة العديد من المؤتمرات والمعارض والمناسبات الخاصة في الكويت. وفي عام 2006 اتسع الدور الذي تلعبه اندكس الكويت ليشمل تقديم خدمات لدعم اندكس القابضة والترويج للفعاليات التي تقام في دبي. تقوم شركة اندكس الكويت بتنظيم عدة مناسبات رفيعة المستوى في دولة الكويت مثل مؤتمر الموارد البشرية بدول مجلس التعاون الخليجي ومعرض الكويت الدولي. اندكس الكويت متخصصة أيضًا في برامج تدريب الإدارة العليا.
  • تحالفات

    شركاء وشركات متحالفة مع اندكس القابضة

     

    alliances-logos-H1