كلمة الرئيس

تحت القيادة الرشيدة لرئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله، تمضي دولة الإمارات العربية المتحدة قُدمًا وبخطى ثابتة في طريق النمو والتقدم والرخاء وذلك عبر تشييد العديد من المدن والمناطق المخصصة للأعمال. وانعكاساً لتلك الرؤية، تعمل شركة اندكس القابضة بكل جهدها لتكون جزءًا من عمليات التطوير والنهضة الاستثمارية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، هي مصدر إلهام لنا جميعًا للنهوض بإمارة دبي ولجعلها أبرز المدن في العالم. وإيمانًا منا بأن القطاع الخاص بدوره يلعب دورًا فاعلًا في دفع عجلة التطور والتقدم في الدولة، لذا تتمثل مهمتنا ورؤيتنا في أن تكون اندكس القابضة جزءًا مؤثرًا في عملية التطور التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة وبأن نكون جميعا جزءًا منها.

تماشياً مع هذا الدور الريادي، تقوم شركة اندكس القابضة بتقديم خدمات ريادية مبتكرة لعملائها في كافة أنحاء العالم، حيث أننا وخلال السنوات الماضية استطعنا توسيع نطاق أعمال الشركة وزيادة الشركات التابعة لها واستطعنا أيضًا أن نعقد شراكات واتفاقيات عديدة مع أبرز الشركات الرائدة في كافة أنحاء العالم، وذلك لخدمة العملاء بمهنية عالية وتقديم خدمات مبتكرة ولتزويدهم بتجربة لا تُنسى.

اليوم، تعتبر اندكس القابضة حجر الأساس الذي تنطلق منه أبرز الأعمال الناجحة التي تثري قطاع الأعمال من خلال التغلب على التحديات والعقبات، والتفوق والنجاح. ومنذ هذه اللحظة، ستشهد اندكس القابضة المزيد من النجاح والتطور من خلال تبني الموارد المختلفة والمشاريع المتعددة لتصبح في الطليعة.

تعتبر اندكس القابضة من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتمثل مركزًا رياديًا وقياديًا هامًا، حيث تحظى الشركة بتقدير العديد من المؤسسات والمنظمات المحلية والإقليمية، ولديها العديد من الشراكات العالمية كونها تتمتع بالخبرة والمهنية والكفاءة وكافة معايير النجاح.

دكتور عبد السلام المدنيدكتور عبد السلام المدني
رئيس اندكس القابضة

official-photo-261x300
Dr. Abdul Salam Al Madani    

Chairman of INDEX Holding    

Under the leadership of H.H. Sheikh Khalifa Bin Zayed Al Nahyan, President of United Arab Emirates, the UAE is moving into new dimensions and with the vast expansion and rapid formation of different business cities & clusters within the country, INDEX Holding has been working diligently to be part of the existing business culture and endeavor to support the vision of its leaders and its country.

We are driven by the vision of H.H. Sheikh Mohammed Bin Rashid Al Maktoum, Vice President and Prime Minister of the UAE and Ruler of Dubai, which aims at making Dubai one of the leading cities in the world. Moreover, from a belief that the private sector is a pivotal partner for the development of the country, INDEX Holding with its vision and mission is strongly committed to be one of the active contributors in the growth of the economy of the nation.

In accordance with this role, and in order to translate its commitment and the Vision of INDEX Holding, to provide innovative services to our clients around the world, during the past years, INDEX has expanded its companies and partnered with business leaders of the world to serve clients with high professionalism, greater enthusiasm and innovative & revolutionary services thereby offering them “a memorable experience!”.

Today, INDEX Holding forms a corner stone which will witness the legacy of an ambitious and diversified business industry forging ahead and overcoming challenges. From this moment of time onwards, INDEX Holding is experiencing continuous growth and will be diversifying its resources, projects and market share to be at the forefront, in dedicated and progressive endeavors.

INDEX Holding is the corporate leader in the United Arab Emirates and we shall not accept less than the leadership position. Our Intelligence, Talent, Capability and Creativity are rewarded by significant gratitude from all international partners and associates.