كلمة الرئيس

تحت القيادة الرشيدة لرئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله، تمضي دولة الإمارات العربية المتحدة قُدمًا وبخطى ثابتة في طريق النمو والتقدم والرخاء وذلك عبر تشييد العديد من المدن والمناطق المخصصة للأعمال. وانعكاساً لتلك الرؤية، تعمل شركة اندكس القابضة بكل جهدها لتكون جزءًا من عمليات التطوير والنهضة الاستثمارية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، هي مصدر إلهام لنا جميعًا للنهوض بإمارة دبي ولجعلها أبرز المدن في العالم. وإيمانًا منا بأن القطاع الخاص بدوره يلعب دورًا فاعلًا في دفع عجلة التطور والتقدم في الدولة، لذا تتمثل مهمتنا ورؤيتنا في أن تكون اندكس القابضة جزءًا مؤثرًا في عملية التطور التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة وبأن نكون جميعا جزءًا منها.

تماشياً مع هذا الدور الريادي، تقوم شركة اندكس القابضة بتقديم خدمات ريادية مبتكرة لعملائها في كافة أنحاء العالم، حيث أننا وخلال السنوات الماضية استطعنا توسيع نطاق أعمال الشركة وزيادة الشركات التابعة لها واستطعنا أيضًا أن نعقد شراكات واتفاقيات عديدة مع أبرز الشركات الرائدة في كافة أنحاء العالم، وذلك لخدمة العملاء بمهنية عالية وتقديم خدمات مبتكرة ولتزويدهم بتجربة لا تُنسى.

اليوم، تعتبر اندكس القابضة حجر الأساس الذي تنطلق منه أبرز الأعمال الناجحة التي تثري قطاع الأعمال من خلال التغلب على التحديات والعقبات، والتفوق والنجاح. ومنذ هذه اللحظة، ستشهد اندكس القابضة المزيد من النجاح والتطور من خلال تبني الموارد المختلفة والمشاريع المتعددة لتصبح في الطليعة.

تعتبر اندكس القابضة من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتمثل مركزًا رياديًا وقياديًا هامًا، حيث تحظى الشركة بتقدير العديد من المؤسسات والمنظمات المحلية والإقليمية، ولديها العديد من الشراكات العالمية كونها تتمتع بالخبرة والمهنية والكفاءة وكافة معايير النجاح.

دكتور عبد السلام المدنيدكتور عبد السلام المدني
رئيس اندكس القابضة